الجمعة، 8 سبتمبر 2017

براون ملتي كويك Multiquick 7 الخلاط اليدوي بتقنية سمارت سبيد Smart Speed #بيتك مع رنا

نشرت من طرف : rana  |  في  4:53:00 م 2


ريفيو عن  براون خلاط يدوي مالتي كويك 7 مع موتور بقوة هائلة وتصميم مريح وادوات اضافية، براون مالتي كويك 3 بيقدملك نتائج رائعة في وقت بسيط، براون مالتي كويك 3 مصمم خصيصا لعملية خلط مضادة لتطاير الطعام، وده عن طريق الخلط مباشرة داخل القدر او الوعاء او الدورق المتوفر معاه بسعة 600 مل، مالتي كويك 3 يعتبر مثالي لعمل الشوربة والصلصات وحاجات كتير، يعني تقدر تحصل على النتايج المفضلة ليك بدون ما تعمل فوضى في المطبخ، بالاضافة الى ان تركيبته ووزنها الخفيف بتضمنله عمر اطول وشكل انيق وطريقة مسك سهلة وامنة.

تتضمن سلسلة ملتي كويك Multiquick 7 ميزة التحكم في السرعة سمارت سبيد Smart Speed، وهي تقنية ثورية - كلما ضغطي على الجهاز كلما ازدادت السرعة. يمكنك إعداد كل ما تتمنينه من وصفات بسهولة و بيد واحدة، وتغيير السرعة من دون انقطاع. كل السرعات، بكبسة واحدة!


براون ملتي كويك Multiquick 7 الخلاط اليدوي بتقنية سمارت سبيد  Smart Speed #بيتك مع رنا
https://youtu.be/GJZVzk5wal8
 


التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

هناك تعليقان (2):

  1. نقدم لكل عملائنا بالمملكة شركة نقل اثاث بالخبر كخدمة متميزة لنقل جميع انواع الاثاث وقطع العفش المختلفة من والى الدمام مع التغليف والفك والتركيب والمحافظة تماما على اى نوع من المنقولات المنزلية .
    اتصل بافضل شركة نقل عفش بالخبر لنكون امامك فى الحال .

    ردحذف
  2. Baccarat - Play Now For Better - FBCasino.com
    For this game, you have to bet $0.25 (or less). For this 메리트카지노 game, you have to bet $1.00, 메리트 카지노 주소 which is a 1.50% lower bet. 바카라 사이트 For example, the 2.50% lower bet

    ردحذف

chitika

اتفاقية الاستخدام

سياسة الخصوصية

back to top